هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق

  • وقت الافراج:2024-03-07 10:12:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:534
  • وصف سريع:

    هونيارا,شركة المحولات الجافةعند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك ال

محتوى المقال

شركة المحولات الجافة

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

هونياراالنوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

توبلوغاإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ,هونياراالنفط مغمورة محول, عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

شركة المحولات الجافة

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .


هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق



طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

الحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

المنزل الذي هو جيد المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .


هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق



طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة ,هونياراهل هناك أي مروحة في المحولات الجافة, جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

هونيارامعلومات المنتج الأخرى
  • نجيبريالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةمكتبة المنتجات

    نجيبريالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةمكتبة المنتجات

  • نجيبريالصاري منصة رفع عمود واحدالغرض ونطاق الاستخدام

    نجيبريالصاري منصة رفع عمود واحدالغرض ونطاق الاستخدام

  • نجيبريرفع هيدروليكي منصة كهربائيةكيف هو اتجاه السعر

    نجيبريرفع هيدروليكي منصة كهربائيةكيف هو اتجاه السعر

  • نجيبريحوض سبائك الألومنيوم للطي مصعدكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

    نجيبريحوض سبائك الألومنيوم للطي مصعدكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

  • ليعكس محول الكهرباءالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

    ليعكس محول الكهرباءالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • ليفورنوالكهربائية المنزلية الصغيرة رفع الجدولالقدرة لن تؤثر على النمو الاقتصادي

    ليفورنوالكهربائية المنزلية الصغيرة رفع الجدولالقدرة لن تؤثر على النمو الاقتصادي

  • هوهوت12 متر رفع منصة السيارةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

    هوهوت12 متر رفع منصة السيارةهل يمكن السماح بانحراف الدقة

  • ويلت ›رفع هيدروليكي منصةالوظائف والميزات

    ويلت ›رفع هيدروليكي منصةالوظائف والميزات

  • استدعى:تذكير: معلومات هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق ، توفر لك هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق من شركتنا ، وخدمة هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق. هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هونياراالهيكل الداخلي النفط مغمورة محولما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!